jeudi 10 avril 2008

سميرة سعيد تفتح قلبها


مع قرب موعد طرح أيام حياتي
الديفا سميرة سعيد تفتح قلبها لثقافة اليوم

ذكرياتي مع الأغنية الخليجية لا تنسى




الديفا سميرة سعيد
حوار- حسن النجمي

سميرة سعيد '' ديفا '' من زمن الفن الجميل، لها رصيد وافر من الحب وقدمت أعمالاً نُقشت في ذاكرة الفن العربي الأصيل. وهل لنا أن ننسى رائعة (جاني بعد يومين) (علمناه الحب) (الحب كده) و(بحب) وغيرها من الأعمال التي قدمتها مع كل من بليغ حمدي ومحمد سلطان وحلمي بكر وآخرين لهم بصمتهم الواضحة في عالم الغناء، سميرة سعيد التي حاولنا الاتصال بها مراراً ها هي تستجيب لمحبة كل الخليجيين لتقدم معنا حواراً مختلفاً في ثقافة اليوم: سميرة سعيد..
@ حدثينا عن الجديد القادم؟
ألبومي الجديد مع شركة عالم الفن الذي يترأس مجلس ادارتها الاستاذ محسن جابر وهو مدير بدرجة فنان ويعرف الأعمال التي تطرح وتوقيتها نظراً لخبرته الطويلة وباعه الطويل في العمل الفني مع كبار المطربين العرب. وغير صحيح ما تردد على لسان بعض الصحف التي قالت أن هناك خلافاً دائراً بيني وبينه، بالعكس أنا أكن له كل ود واحترام وهو مثال للرجل المتفهم ويتعامل مع النجوم كقامات فنية....(تتمة)

@ هل لنا أن نعرف محتوى الألبوم الجديد؟
- الألبوم الجديد يحوي أربع عشرة أغنية كتبها كل من أيمن بهجت قمر ونادر عبدالله وأمير طعيمه وتامر حسين وتامر علي والألحان لكل من خالد عز ومحمد يحيى وحمدي صديق وعمرو مصطفى وأشرف سالم وشريف قطة وهناك ديو غنائي مع فنان مغربي يعيش في الخارج وصوته جميل والفكرة التي أقدمها أيضاً معه جديدة وتختلف عن العمل الذي قدمته مع الشاب مامي في يوم ورا يوم.
@ كلمة شكر لمن توجهينها؟
- لكل قلم منصف ولكل من أحب سميرة سعيد طوال الثلاثين عاماً الماضية

العدد 14535

Aucun commentaire: